Mockup

كشف تسربات المياه

By Waterleakdetct on Aug 31, 2024

0  0  0

يمكن لمتخصصي كشف تسربات المياه تحديد مصدر تسربات السباكة، مما يوفر لك الوقت والمال على أضرار المياه المكلفة وإصلاح العفن المحتمل

على الرغم من أن الكشف عن تسربات البلاطة قد يكون مكلفًا، إلا أنه ليس مشروعًا يمكن إنجازه بنفسك - يستخدم المحترفون معدات متخصصة لتحديد مصدر التسربات

سيقوم العديد من متخصصي الكشف عن التسربات بتخفيض رسوم الفحص والاختبار إذا استأجر صاحب المنزل شركتهم لإجراء الإصلاحات اللازمة

قد تكون المياه المتساقطة من السقف أو البقع الرطبة على الجدران أو البرك في الطابق السفلي كلها أعراضًا لتسربات بطيئة في سقفك أو أساسك أو أنبوب مكسور في نظام السباكة في منزلك. حتى بعض العلامات الأقل وضوحًا يمكن أن تشير إلى تسربات السباكة، مثل الروائح الكريهة أو ارتفاع فاتورة المياه أو انخفاض ضغط المياه عند فتح الصنبور. إذا لم يتم التعامل معها بسرعة، يمكن أن تتسبب التسريبات في أضرار دائمة بالمياه وصداع أكبر: العفن والفطريات.

إذا كنت تشك في وجود تسرب، يمكن لخدمات الكشف عن التسربات أن تجد بخبرة مصدر تسرب المياه أو الأنابيب المتسربة - وهي ليست مهمة سهلة لأن السباكة توجد عادةً تحت الأرض أو خلف الجدران والأسقف.

لماذا يعد اكتشاف التسرب مكلفًا؟

يتمتع محترفو شركة كشف تسربات المياه بالرياض بتدريب عالٍ ويستخدمون معدات متخصصة عالية التقنية لتحديد التسريبات. يمكن أن يوفر توظيف محترف لأصحاب المنازل المال على المدى الطويل لأنه يقلل من الوقت الذي يقضيه في تحديد مكان التسرب والفحص المدمر الذي قد يأتي معه.

Part List

Show stores (0)

Discussion

Sign in to comment

Guides & Reviews

Jun 21, 2021

AirbladeUAV has done it again and this time they've brought long range to the 5" class! Based on the popular Transformer Mini, the new Transformer 5" Ultralight adopts a lot of the same design philosophies with larger props and more payload capacity. It can fly upwards of 20 minutes on a 4 cell Li-Ion battery pack and in ideal conditions it's got a range of over 4 to 5 miles. In this guide I'll walk..

Read more
Mar 04, 2021

With the release of the DJI FPV Drone cinematic FPV has become a lot more accessible, but you certainly don't want to crash a $750 drone! The QAV-CINE Freybott is a compact, lightweight cinematic FPV drone that can take a hit and keep going. It's a lot safer to fly indoors and around people. With a naked GoPro or the SMO 4k you can capture some great stabilized footage. In this guide I'll show you..

Read more